المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين الكراهية والحب أسرار



admin
01-Mar-2018, 09:05 AM
بين الكراهية والحب أسرار














بسم الله الرحمن الرحيم



اللهم صل على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

مامدى تقبلكم للقصص ذات المواضيع الجريئه؟!



وهل ستتقبلون أحداث هذه القصه



حب وألم, جروح وضيـاع, حزن وعذاب




((الشخصيات وهميـه))

بين الكراهية والحب أسرار

http://www.almafia.com/vb/img/2010-1/176160-almaFia.jpg




البدايه , في مدينة الأحســاء


مضت 4 شهور وهو يفكر ويخطط ويرسم للنجاح


حط إحتمالات وفرضيات كثيـره, بحيث إنه لو فشل ,, يحول الفشل لنجاح


وبالنهايه قرر يتمهل ومايستعجل,,



وأول الخطوات إلي قام بتنفيذها لنجاح مشروعه خلال الفتره الماضيه



أخذ قرض من البنك,,


أشترى فيه مزرعه بالكلابيـه,, تكون قريبه من بيته لأنه كان ساكن بالحليله


وعين عاملين عليها عشان يديرونها


لأنه مو فاضي,, موظف ويشتغل


وأشترى دجاج وكم خروف وحطهم بالمزرعه


وكان يبي يبني كم غرفه وحمام بالمزرعه,, وفعلاً جاب عمال وابدؤوا بالشغل


سوى مطبخ وصـاله وغرفتين,, وحده من الغرفتين سوى الحمام مرفق بداخلـها,,


وكان تصميم الغرفه هاذي غريـب



طلب من العمال يصبغون جدرانها باللون الأسود,,



وقرر يطلي السقف باللون الأحمــر


العمال تغيرت وجوههم من الدهشه والإستغراب من طلباته الغريبه,, سألوه أنت متأكد ؟؟,,


قال لهم أيه ميه بالميه



تهامسوا العمال أكيد فيه شي,, مو صاحي أو أنه مجنون


شمعنى باللون الأسود ؟!!..


غرفه قبيحه



فأوهمهم إنه هاذي الغرفه بيستخدمها للتصويــر وإن لازم الستايل حقها يكون بهل شكل



أما الغرفه الثانيه ,, كان مسويها حق نفسه,, لقعدته ولنومه .. وصبغها بلون بيجي وأثـثــها



والمطبخ كان موجود من قبل,, لكنه جدده وسوى عليه تعديــلات



وشاف إن أنسب يوم لتنفيذ مشروعه, هو ((يوم تخرج البنات من الثانوية لعام 1426هـ ))


هذا بيكون الضربه القاصمه والإنتقام الحقيقي,



....



4 شهور مضت وهو عايش بعذاب,,



ومرت الأيآآآم .. وبدأ اليوم الموعود يقترب


وقبل اليوم بليله ..كل شي كان جاهز.. ومدروس مثل ماهو مخطط له


وماصدق خبـر إن الشمس أشرقت



والدقايق تمر بطئيه ثقيله ممله ... ويوم صارت الساعه 7 بدأ بإجراء إتصالاته



وبعدها إرتاح لأنه سوى إلي عليه .. وذكرهم بلي عليهم


وكلها كم ســاعه إلا ويجيه الإتصال الساعه 11:40 دقيقه



ويسمع الخبــر إلي كان يحلم فيه ,,


إن خطته نجحت ومافيها أي خطأ أبداً



قام صرخ من الفرحه لدرجة إن البنغالي تروع وظن إن السالفه فيها غلط


بس طمنه الريس وقاله لا تخاف كل شي مضبوط.. يلا جيب لي الغنيمه بسرعه


والفلوس جاهزه مثل ماوعدتك



فرح البنغالي,, لكن فرحة عمـار كانت أكبـــر



ومسافة الطريق إلا وسيارة البنغالي راكنها جنب باب المزرعه ,,


ودق جوال على عمار وطلع له على طول وهو متحمس ,,


بسرعه فتح باب السياره وماصدق نفسه إلا يوم شافها مغطيه,,


ومنظرها مايحوي كأنه في بني آدم تحت هذا الغطا


صج داهيه هذا البنغالي ,, رفع عمار الغطى عن البنت وطلعها من السياره ,,


وقال للبنغالي دقايق أدخلها وراجع لك



وفعلاً دخل عمار وهو شايلها ,, وحطها بغرفة الكوابيس مثل ماكان يسميها,,


الغرفه ذات الجدران السوده



لا وزاد عمار على الغرفه , ,وسوى فيها تصميم بنفسه,,


جاب له صبغ أبيض,, ورسم أشباح بيض على الجدران
وهياكل عضميه وجماجم ,, وسيوف تقدر دم

وكان عمـار بالأيام إلي راحت كل ماحس إنه متضايق,,


يدخل الغرفه هاذي,, وإذا شاف رسوماته وشكل الغرفه يقعد يضحك ويونس عمره ويمني نفسه بالإنتقام



بسرعه عمار بطحها على البطانية المفروشه على الأرض,


لأن الغرفه كانت خاليه من أي أثاث أو سرير



وطلع عمار للبنغالي,, وسأله عن الخطوه الثانيه من الخطه.. قام يقول البنغالي إنها تمت والحمد لله


والورقه وصلت لأهل البنت .. ضحك عمار وشكر البنغالي وعطاه فلوسه ,,


وقاله خل يجيني سمير وأعطيه حقه



ومضى البنغالي في حال سبيله ,, ورجع عمار دخل المزرعه


وكان عارف إن البنت مخدره وماراح تصحى إلا بعد مرور 12 ساعه من لحظة التخدير



وبس خل تفتح عيونها مابخليها تتنفس.. بوريها شنو بتشوف



حس بلذة الإنتصار,, وبما إن كل شي جرى مثل ما يتمناه ,, قرر يروح يرتــاح


لأنه من أمس ماقدر ينام ,, وبالليل وراه شغل ويبي يكون نشيط ومصحصح



طالع الساعه شاف وقت الصلاة دخل,, طلع من الغرفه ومانسى يقفل البـاب



وراح توضأ واستقبل القبله وبعد ماخلص الصلاة نام



***********



وفي المزرعه ,, الأجواء كانت هادئه ,, اليوم الهنود مو موجودين


عمار صرفهم


مرت الساعات وعمــار نايم تحت التكييف,, ومو حاسس بالدنيا


كأنه صاير له دهر ما نام ,, وكان متعمد يخلي جواله صامت ,, مايبي إي إزعاج



ولم أنتبه من النوم ,, شاف الساعه 6 .. قام على طول فز وراح جهة الغرفه


غرفة الكوابيس وقرب من الباب بدون مايفتحه ,, ماسمع صوت ..


اهاا يعني لسه نايمه مابعد تقعد



راح دخل دورة المياه وعقب ماطلع,,


خذ مفتاح سيارته وراح للسوبــر ماركت ,, شراله كم غرض


وهو بالطريق طلع جواله وأتصل على بكر .. هذا بكر مو صديقه


لكن كانت بينهم معرفه من أيام الثانويه ,, فيوم أحتاج عمار له.. سأل الشباب عنه


حد يعرف بكر.. وين ساكن أو رقمه ,, أبيه ضروري إذا أحد يعرف رقمه ..


ويوم عطوه الشباب رقم بكر.. سألهم حد يعرف شلون أحواله الحين


الرجال عقل ولا بعده على سوالفه القديمه ,,, قالوا له: وين يعقل بالعكس زاد ,,



وكان بين عمار وبكر إتفاق مسبق .. عقب ماحصل عمار رقمه من فتره


كلمه وطلب يشوفه ,, أستغرب بكر.. وكان يعرف عمار من أيام الدراسه


كان مايشتهيه ولا يحب يكلمه ودايم ينصحه,, شنو إلي تغير الحين ..



فيوم طلب عمار من بكر إن يتقابلون


الفضول دفع بكر إن يلبي الرغبه .. وراح قابله وعرف السالفه كلها ..


وماتردد بكر لحظه وحده ,, قاله خلاص أعتمد علي ماكون رجال إذا مابيضت وجهك


أصلاً من زماااان وانا خاطري في هل شي,,,



عمار أشمأز من طريقة تفكير بكر ,, بس هذا المطلوب. . ولا ماحد بيقدر يسويها



ومرت الشهور وبكر ينتظر ,, ويحسب إن عمار هون عن السالفه وغير رأيه .. فمن طول المده نسى بكر الموضوع







فتفاجأ الآن يوم جاله إتصال من عمار يقوله: جهز نفسك الليله .. الموضوع إلي كلمتك عنه بيصيــر



فبكر أنهبل ... قاله وين أشوفك بتشوفني جايك برق..



رد عليه عمار بالمزرعه نتقابل .. ووصف له الطريق



***************


السؤال هنا,, منو هاذي البنت إلي خطفها عمار


وكيف كانت خطته,, وشلون نجح في تنفيذها وقدر يختطفها


وشنو الموضوع إلي بينه وبين هاذي البنت عشان يبي ينتقم


ياترى أيش نــاوي عليــه ؟؟